facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدهيسات: مئوية الدولة تفرض على مؤسساتنا مزيدا من العمل والإنجاز


27-01-2021 12:59 PM

عمون - وجه رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات ادارات الجمعية إلى تطوير آليات عمل الجمعية في المجال التنموي والمشاريع وزيادة الانتاج والتأكيد على البعد الانساني والوطني في العمل الخيري.

ولفت إلى أن أفضل ما نقدمه للأردن في هذه المناسبة هو الحرص على العمل والإنجاز للمساهمة مع القطاعات الوطنية المختلفة في إحداث حراك تنموي فاعل ومنتج ويلبي طموحات القيادة الهاشمية الحكيمة وأحلام وتطلعات الشعب الأردني.

وقال الدهيسات في لقائه إدارات قطاعات الجمعية في المملكة إن الرسالة الإنسانية هي جزء رئيس من أعمال ووظائف وتوجهات أية مؤسسة في الدولة، وإن غياب هذه المرجعية الإنسانية عن إطار أعمال المؤسسات والهيئات والإدارات بكافة مستوياتها يعتبر تعطيلا لجزء مهم من عوائد الخير والنفع العام الذي يعود على المجتمع بمزيد من نمو وازدهار الأعمال.

وأشار إلى أن الإطار الإنساني للأعمال وضع على المحك خلال العام السابق في ظل جائحة كورونا التي ألقت بظلال قاتمة على حياة شريحة واسعة من المجتمع وقدرتها على تأمين تكاليف العيش، وأن كثيرا من المؤسسات قدمت مساهمات مهمة في هذا الإطار ومنها جمعية المركز الإسلامي التي تعمل أساسا وفقا لمرجعية أخلاقية إنسانية تضامنية تشكلت وفقها هويتها الوطنية وطبيعتها المؤسسية.

وبين أن الإطار الإنساني للأعمال والمؤسسات، وباعتبار هذه المؤسسات جزءا من الهوية الوطنية، هو عنوان مهم من عناوين هذه المرحلة الجديدة والمئوية الثانية للدولة الأردنية بوعي أكبر واستجابة أعمق للتحديات، سعيا نحو وضع بصمة خيرية تضامنية وإنسانية أخلاقية في كل توجهاتنا واستراتيجياتنا.

وأكد أن الجمعية مستمرة في تحفيز قطاعاتها الصحية والتعليمية والتنموية ومشاريع وبرامج الخدمات المجتمعية والرعائية، كاستجابة عملية لاحتفالات المئوية الأولى ودخول المئوية الثانية باستعداد أكبر للعمل والإنتاج والإنجاز، مشيرا إلى أن مائة عام من عمر الدولة الأردنية بكل ما فيها من نمو وتقدم في ظل قيادة هاشمية حكيمة، هي بمثابة أرضية صلبة للمئوية الجديدة بكل طموحاتها على المستوى الرسمي والشعبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :