facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدعوون لتعيينات حكومية منذ 2019 ينتظرون البت بأمرهم


27-01-2021 11:48 PM

عمون - محمد الخوالدة - حث مواطنون في كافة مناطق المملكة، وجميعهم مدعوون وفق قولهم للتعيين في اجهزة الحكومة المختلفة منذ العام 2019، الحكومة على سرعة البت في امر تعيينهم.

وقال مواطنون لـ عمون إنهم استكملوا كافة الاجراءات اللازمة للتعيين، بما في ذلك المقابلات الشخصية والموافقات الامنية، بيد أن الحكومة كما قال المشتكون اوقفت جراء تفشي جائحة كورونا التعيينات في مؤسساتها ووزاراتها حتى نهاية العام 2020.

ويضيف هؤلاء أن عام 2020 قد انقضى دون ان يصدر عن الحكومة اي قرار تبت في تعيينهم.

وبين بعض المشتكين انهم كانوا مدعوون للتعيين في عدد من الجامعات الاردنية الحكومية، وقالوا انهم راجعوا الجامعات التي دعوا للتعيين فيها، فاجابتهم اداراتها ان ليس لديها ما يوجب التأخر في تعيينهم.

واوضحت تلك الادارات بحسب المشتكين انها خاطبت مع نهاية العام 2020 ديوان الخدمة المدنية للسماح بطلب اولئك المدعوين ليباشروا العمل، بيد انها لا زالت تنتظر رد الديوان على طلبها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :