facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسلا .. تحديثات جذرية من الداخل والخارج على طرازي "أس" و"أكس"


28-01-2021 09:25 AM

عمون - أعلنت شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية عن نسخ محدثة من سياراتها من طرازي "أس" و"أكس" اللذان سيتم طرحهما في وقت لاحق من العام الجاري.

ووفقا للمواصفات التي تم الكشف عنها، فإن المقود في الطرازين سيكون على شكل حرف التاء كبيرا بالعربية أو حرف "يو" بالإنجليزية، وسيكون أشبه بمقود الطائرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن النافذة الأمامية للسيارة ستكون أعرض وأكثر اتساعا مما يمنح سائق السيارة مشهدا عريضا أمام السيارة.

ووفقا لما ذكرته شركة تسلا، في موقعها على الإنترنت، في تقرير الأرباح للربع المالي الرابع للعام 2020، الذي صدر الأربعاء، فإن الطرازين "أس" و"أكس" سيخضعان لتحديثات شاملة، بحسب ما ذكر موقع "بيزنيس إنسايدر".

ومن بين ما تشمله هذه التحديثات، تغييرات في ناقل الحركة، ووحدة البطارية وحزام البطاريات ووحدات القيادة، بالإضافة إلى تحديثات على التصميم الداخلي حيث تفيد المعلومات بأنه سيكون جديدا بالكامل، بالطبع عدا عن التحديثات الخارجية وغيرها من التحسينات، وفقا لما ذكرته الشركة.

ولكن التغيير الذي يلفت الانتباه أكثر من غيره هو أن تسلا تخلت عن عجلة القيادة المستديرة العادية الموجودة في الطرازين أس وأكس لصالح عجلة القيادة شبه المربعة والشبيهة إلى حد كبير بمقود الطائرة، فيما تم نقل إشارات الانعطاف إلى أزرار اللمس على عجلة القيادة نفسها.

الجدير بالذكر أن سعر الطراز أكس يقدر بحوالي 120 ألف دولار، بينما يبلغ سعر الطراز أس حوالي 80 ألف دولار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :