facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللوزي: اعادة النظر بتعرفة النقل العام في شباط


28-01-2021 10:23 AM

عمون - قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري، صلاح اللوزي إن الهيئة رفعت توصية برفع السعة المقعدية في وسائط النقل العام إلى لجنة الأوبئة لتصل إلى 100 %.

وأضاف اللوزي في حديث لإذاعة الأمن العام أن الهيئة بدأت العمل بنسبة تشغيلية تصل الى 50% وفي 27 من شهر آب الماضي رفعت النسبة إلى 75% وهي النسبة التي تعمل بها الآن.

وبين اللوزي أن الهيئة تعمل بداية شهر شباط من كل عام على إعادة النظر بالتعرفة عن طريق لجنة متخصصة في الهيئة تدرس 3 بنود رئيسية وهي: نسبة التضخم والتي تصدر عن البنك المركزي ودائرة الإحصاءات العامة، وأسعار المشتقات النفطية والتي تلعب دوراً هاماً في الارتفاع أو انخفاض، أو الثبات إضافة إلى دراسة نسبة الاستهلاك لوسائط النقل العام والأعمار التشغيلية.

وأكد أن قطاع النقل هو المحرك الأساسي لعمل بقية القطاعات في المملكة، مشيراً إلى أن القطاع اثبت أنه على قدر من المسؤولية العالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :