facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريشان يطلع على الخطط المستقبلية لبلديات الجيزة والموقر وسحاب


28-01-2021 10:30 AM

عمون - اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان على سير العمل في بلديات الجيزة والموقر وسحاب الخطط المستقبلية لها.

وأكد كريشان خلال الزيارة ضرورة تلبية احتياجات وطموحات المجتمعات المحلية.


واستعرضت رئيس لجنة بلدية الجيزة الجديدة المهندسة لما المجالي اهم المشاريع التي تعمل عليها البلدية في مجال البنية التحتية.

وبينت المجالي أنه تم استكمال اجراءات تنفيذ مشاريع تتعلق بتعبيد وفتح طرق في مختلف مناطق البلدية بقيمة مليون و468 الف دينار وتم طرح عدة عطاءات وسيتم العمل على تنفيذها في بداية آذار المقبل وعدد من المشاريع الاخرى.

وأكدت المجالي أن كريشان أوعز بتشكيل لجنة من المعنين في وزارة الادارة المحلية لزيارة كافة مناطق البلدية الاحد المقبل، للعمل على متابعة شمول كافة الابنية في التنظيم.

وقالت إن كريشان تعهد شخصيا بمتابعة انشاء ملعب خماسي في الجيزة نظرا لتوفر الارض واستكمال السير بإجراءات أعداد مخطط شمولي واستعملات اراضي في كافة مناطق المملكة.

واشادت المجالي بزياة كريشان التفقدية والتي تأتي ضمن التوجيهات الملكية السامية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :