facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيروم أم الزيت لترطيب الشعر؟


28-01-2021 10:41 AM

عمون - يحتاج الشعر إلى الكثير من العناية للحفاظ على لمعانه وكثافته وروعته. ولا شك في أن صحة الشعر تتأثر مباشرة بالنظام الغذائي، والتلوث، وتقلبات الحرارة، وأشعة الشمس المؤذية، وأسلوب العيش العام. ولذا، يجب اتباع أسلوب عيش صحي للحصول على شعر جميل وممتلئ. فلا بدّ مثلاً من تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والزنك وأحماض أوميغا 3 و6. ولا ننسى طبعاً أهمية تناول المكملات الغذائية المخصصة لتحفيز نمو الشعر وتعزيز صحته ولمعانه وتألقه. بالإضافة إلى ذلك، تبرز الحاجة إلى استعمال أنواع الشامبو والبلسم المناسبة لطبيعة شعرك للتعويض عن النقص الموجود فيه وإعادة مظهر الامتلاء والحيوية إليه.

ولكن تبرز الحاجة أيضاً إلى استعمال المستحضرات التي تعزز لمعان الشعر وكثافته. فأيهما أفضل؟ السيروم أم الزيت؟ المستحضران مفيدان جداً للشعر، ويعود إليك أنت تحديد المشكلة التي تريدين إصلاحها لتختاري المستحضر وفق ذلك.

السيروملا يتغلغل داخل جذور الشعر، ويناسب كل أنواع الشعر. يحول دون تشابك الخصلات ويحميها من الرطوبة ويزيد لمعان الشعر. يمكن بسطه على الشعر الرطب بعد الاستحمام.

زيت الشعريتغلغل بعمق في جذور خصلات الشعر، ويمنع تقصّف الشعر وتكسّره .يعالج الشعر التالف وغير الصحي ويقوي الجذور ويغذيها من الأعماق. يمكن بسطه على الشعر الرطب والجاف على حد سواء.
(لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :