facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية قرى الأطفال تبحث سبل التعاون المشترك مع الأردنية لعلم النفس


28-01-2021 10:55 AM

عمون - عقد الأربعاء، بمقر الجمعية الأردنية لعلم النفس اجتماع تنسيقي مع المديرة الوطنية لقرى الأطفال (SOS) الأردنية رنا الزعبي والوفد المرافق لها للبحث في اليات وسبل التعاون.

قدم في البداية د. سمير أبو مغلي رئيس الجمعية عرضا موجزا حول نشأة الجمعية والخدمات التي تقدمها في مجال الدعم النفسي والصحة النفسية من قبل كادر ذو خبرات متعددة.

بدوره، بين الدكتور زهير زكريا الأمين العام للاتحاد العربي للعلوم النفسية أهم انجازات الجمعية على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي، ومن جانبها عرضت الأستاذة رنا الزعبي المديرة الوطنية لقرى الأطفال SOS الأردنية الخدمات التي تقدمها الجمعية في مجال رعاية الأيتام ومن في حكمهم من فاقدي السند الأسري، وتوجهات الجمعية لخدمة المجتمع المحلي من خلال مراكز الخدمة المجتمعية واعطاء الجمعية أولوية للارتقاء بخدمات الارشاد والصحة النفسية الايجابية.

وجرى خلال اللقاء تداول افاق التعاون خاصة فيما يتعلق بتطوير خدمات الدعم النفسي والاجتماعي للفئات المستهدفة عن طريق تطوير المهارات المهنية للعاملين في مجال الرعاية وتقديم تدريب منظم بالاضافة لرفد الجمعية بالمهنيين من حملة مزاولة مهنة الارشاد النفسي والاكلينيكي.

وشهد اللقاء مداخلات من الحضور الذي تمثل بكل من أعضاء الهيئة الادارية للجمعية الأردنية لعلم النفس د.لينا عاشور، ود. دعاء العدوان، ود.جميل العموش، وحنان عويمرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :