facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخصاونة: الأردن مهتم بأن يكون بوابة مشاريع إعادة إعمار العراق


03-02-2021 12:18 PM

عمون - استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاربعاء، رئيس اتحاد المقاولين العرب / رئيس اتحاد المقاولين العراقيين علي السنافي، وبحضور وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي ونقيب مقاولي الانشاءات الاردنيين المهندس احمد اليعقوب.

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة لقطاع المقاولات والانشاءات في الاردن كاحد اهم المحركات الرئيسية للقطاعات الاقتصادية المختلفة وتعزيز قدرته على تصدير الخدمات الاستشارية الهندسية ومساهمته في مراحل اعادة البناء بدول الجوار.

كما اكد اهمية البناء على الزيارة التي قام بها الاسبوع الماضي على رأس وفد وزاري الى العراق لزيادة التعاون بين البلدين وفي اطار التعاون الثلاثي الاردني العراقي المصري، لافتا الى اهتمام الاردن بان يكون بوابة لمشاريع اعادة الاعمار في العراق الشقيق.

واشار بهذا الصدد إلى ان وفدا اردنيا برئاسة وزير الصناعة والتجارة والتموين ويضم ممثلين عن القطاع الخاص سيزور بغداد قريبا لبحث فرص ومجالات التعاون المتوفرة.

من جهته اشار السنافي الى مصادقة مجلس وزراء الاسكان والتعمير العرب، اخيرا على قرار الاتحاد بان تكون الاولوية للشركات العربية في اعادة الاعمار في الدول العربية التي تضررت نتيجة الحروب والاحداث التي شهدتها.

واكد ان شركات المقاولات والانشاءات الاردنية تحظى باولوية في مشروعات اعادة الاعمار في العراق بالنظر للخبرات المتميزة التي تحظى بها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :