facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردنية تناشد مساعدتها بتأمين مأوى يضمها وزوجها العاجز وطفلها


04-02-2021 02:09 PM

عمون - ناشدت سيدة أردنية أهل الخير مساعدتها في الحصول على مأوى يحميها وأسرتها بعد أن عجزت عن تأمين منزل من خلال وزارة التنمية الاجتماعية.

ام محمد سيدة اربعينية تروي قصتها لـ عمون وتقول إن زوجها الاربعيني أيضا يعاني من عجز دائم بنسبة 75% يفقده القدرة على العمل منذ سنوات، وبسبب عدم وجود معيل لها ولزوجها المريض وطفلها الوحيد البالغ من العمر 11 عاما تتقاضى راتبا من وزارة التنمية الاجتماعية قيمته (100) دينار شهريا.

وتضيف ام محمد أن مرض زوجها بالسل منذ سنوات أدى الى تعطل الرئة وأفقده القدرة على العمل لتبدأ مشوار حياتها المأساوي دون معيل لها ولطفلها.

وتقول ام محمد انها تسكن في منزل بالاجرة في منطقة ثغرة الجب في المفرق وتدفع أجرة المنزل 50 دينارا يضاف اليها 10 دنانير بدل فواتير للكهرباء والماء ليبقى من الراتب 40 دينارا.

وأكدت أنها تقدمت منذ عام 2012 بطلب للحصول على منزل يأويها وعائلتها كي تتمكن من العيش من راتب التنمية الا أن الرد كان دائما أن عدد افراد الاسرة قليل ولا يحتاج الى منزل.

وأشارت إلى أن ضيق الحال وارتفاع تكاليف المعيشة في ظل وجود مريض دفعها للجوء الى الحصول على قروض بقيمة حوالي 6 آلاف دينار ما زاد الوضع سوءا.

رقم أم محمد : 0779224414




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :