facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب سابق في نادي الأهلي: الشناوي أفضل من نوير


05-02-2021 02:41 PM

عمون - قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، إن محمد الشناوي حارس الأهلي، أفضل من مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ الألماني.

ففي تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي" مصر، شدد سليمان على أن شخصية الشناوي يجب أن تُدرس في الكتب.

وأكد سليمان حديثه حينما أعاد عليه مقدم البرنامج سؤال المقارنة بين الحارسين قائلا: "الشناوي، لا أمزح".

وعلل مدرب حراس المرمى حديثه قائلا: "دعونا نكون واقعيين، الشناوي يؤدي جيدا مع الأهلي والمنتخب، وحقق ما وصل إليه بعد تعب ومجهود".

أيضا أكد أن حارس الأهلي "يتمتع بشخصية قوية وعاد بعد 8 سنوات قضاها خارج الأهلي ليصبح الحارس الأول له، ولمنتخب مصر، وعندما عاد لم يلعب بسهولة وشارك أساسيا بعد عام ونصف".

وأتم مدرب حراس الأهلي السابق قائلا: "الشناوي شارك في كأس العالم وحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروغواي، وأصبح حاليا نموذجا حيا لحراس المرمى الصغار والكبار" مؤكدا: "لازم يتعمله كتاب وكل الحاجات اللي مر بيها تُدرس".

يشار إلى أن الأهلي قد فاز الخميس، على "الدحيل" القطري بهدف نظيف في الدور الثاني لكأس العالم للأندية 2020 بقطر، ليتأهل لملاقاة بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي يوم الإثنين المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :