facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة اختيار لون الورود لكل مناسبة


05-02-2021 02:48 PM

عمون - ليس مستغرباً أن تكون الورود من أكثر الأشياء المحببة على قلوب الناس، فتقديمها إلى شخص ما، سواء أكان حبيباً أم صديقاً أم قريباً يحمل الكثير من المشاعر والمعاني اللطيفة.

ليس ذلك وحسب، بل هناك أيضاً من وصل به الأمر إلى تحضير المربى من أوراقها وتناولها على الإفطار مثلما يفعل الناس في مدينة حلب السوريّة.

طريقة اختيار لون الورود لكل مناسبة
على مرّ السنين أصبحت الورود وسيلة مثالية لتعبير الناس عن حبهم وتقديرهم، وغالباً ما يكون لون الوردة هو الذي يحدد المناسبة، لذلك سنقدم إليكم الألوان المناسبة من الورود بحسب كل مناسبة، إضافة إلى ما تحمله عدد هذه الورود من معان، وفقاّ لما ذكره موقع River Oaks Plant Ouse المتخصص في بيع الورود بالولايات المتحدة الأمريكية.

الورد الأحمر للمناسبات الرومانسيّة
العلاقة بين الورود الحمراء والرومانسية هي واحد من أكثر التقاليد ديمومة والأكثر شهرة في مجتمع الأزهار، لذلك أصبح اللون الأحمر الرمز النهائي الذي يعبّر عن الحب.

قيامك بإرسال دزينة من الورود الحمراء لشخص ما سينقل رسالة حب واضحة له.

الورد الأبيض لحفلات الزفاف
ترتبط الورود البيضاء تقليدياَ بحفلات الزفاف، لأنها ترمز إلى الوحدة والنقاء المرتبطة بالزواج الجديد.

كما يستخدم هذا اللون عند الكثير من الناس كدليل على صفاء وحسن النية.

الورد الملون للمناسبات العائلية
بالإضافة إلى كونها طريقة رائعة لإرسال تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد للشخص المقابل، يمكن أيضاً أن تقدّم باقة من الورود الملونة مظهراً جميلاً خلال حفلة عيد الميلاد.

إضافة إلى ذلك تعتبر الورود الملونة من أجمل الهدايا التي يمكن إرسالها إلى والدتك خلال عيد الأم، كما أنها مثالية لإظهار مدى تقديرنا لكل ما تفعله أمهاتنا.

الورد الزهري للشكر والامتنان والتعاطف
الورود هي رمز تقديري عريق، ويمكن استخدام أي وردة للتعبير عن الشكر أو الامتنان أو التعاطف، ومع ذلك وفقاً لمعاني الورود، فإن اللون الزهري أو الوردي الداكن من الورود سيوصلان رسالة امتنانك وتعاطفك بشكل صحيح ومميز.

الورد الأصفر للصداقة والغيرة
يتردد معظم الناس في إعطاء الورود لصديق، لأنهم لا يريدون أن يساء فهم إيماءتهم على أنها رومانسية.

في الحقيقة إذا اختاروا اللون المناسب فسيكون كل شيء على ما يرام، ولا شكّ أنّ الوردة الصفراء هي النوع المثالي الذي بإمكانك خلاله شكر صديق لك لأنه بجانبك، أو أن تتمنى له الخير بعد عملية ما، إذ لطالما ارتبط اللون الأصفر بالصداقة والفرح والصحة الجيدة.

ولكن في الوقت ذاته هناك بعض الدلائل التي تشير إلى أنّ اللون الأصفر يمثّل الغيرة في الحب.

الورد البرتقالي لحب غير معترف به
إذا كنت تعتقد أنك على وشك الوقوع في حب أفضل صديق لك أو شخص ما كنت تراه لفترة طويلة، فبإمكان الورود البرتقالية أن تساعدك على الاعتراف بمشاعرك.

لا شكّ أنك فكرت في البداية باللون الأحمر صحيح؟ ولكن أنت لا تريد أن تتقدم بقوة وتقدم وردة حمراء على الفور في الوقت الذي يمكن أن تكون البرتقالية مقدمة رائعة لمشاعرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :