facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توقف ضخ المياه عن مناطق محددة في عمان ومأدبا


05-02-2021 07:14 PM

عمون - اعلنت وزارة المياه والري - سلطة المياه وشركة مياه الأردن (مياهنا) إن الظروف الجوية السائدة رفعت نسبة العكورة في بعض المصادر المائيةالأمر الذي تسبب بوقف الضخ من بعض المصادر مما قلل من كميات المياه المعالجة لغايات الشرب.

وقالت الوزارة / سلطة المياه انها وشركة مياهنا ستتابع الاوضاع في مناطق جنوب وشرق العاصمة وفي مأدبا حيث ستتأثر هذه  المناطق جزئيا بسبب وقف ضخ المياه من بعض المصادر  ولا سيما التي صادف دور مناطقهم بالتزويد بالمياه اليوم الجمعة.

وأكدت الوزارة/سلطة المياه وشركة مياهنا  انها ستبذل كافة الجهود الممكنة لاستئناف الضخ واعادة الامور الى طبيعتها في هذه المناطق وحسب الدور المعد مسبقا فور انخفاض العكورة  وعودة المصادر المائية إلى العمل ليتم الضخ للمناطق المشار اليها مناشدة الجميع تفهم مثل هذه الظروف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :