facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان: احترموا إنجازات ريال مدريد


05-02-2021 07:38 PM

عمون - أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اندهاشه الشديد من الانتقادات التي يتعرض لها فريقه مؤخرا، مطالبا ببعض الاحترام.

ويحتل الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، متأخرا بفارق 10 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي خاض مباراة أقل.

وفي مؤتمر صحفي متوتر فقد مدرب ريال مدريد رباطة جأشه المعتادة، وقال إنه من المبكر للغاية استبعاد فريقه من المنافسة، ودعا لاحترام حامل اللقب.

وقال، قبل أن يواجه هويسكا متذيل الترتيب خارج الديار يوم السبت: "ما يجعلني أضحك السؤال بشأن ما إذا كنت منزعجا (بخصوص الأسئلة حول مستقبله)".

وأضاف: "لا استحق هذه المعاملة من وسائل الإعلام. حصدنا اللقب الموسم الماضي وأتمنى أن أحظى ببعض الاحترام".

وأردف: "نملك حق المنافسة على اللقب هذا الموسم، على الأقل حصلنا على ذلك بفوزنا الموسم الماضي، وقبل النسخة المقبلة سنكون بحاجة لبعض التغييرات، لكن حتى الآن فريقي هو حامل اللقب، وسنقاتل للحفاظ عليه".

واختتم المدرب الفرنسي: "فقط أظهروا لنا بعض الاحترام على ما حققناه. أنتم (الصحافة) تتحدثون كثيرا. لماذا لا تبلغوني مباشرة إنكم تريدونني خارج النادي، وليس من خلف ظهري".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :