facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد اللجنة البارالمبية يتوجه إلى مدينة دبي الإماراتية الجمعة


05-02-2021 08:11 PM

عمون - ينطلق الجمعة، وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المشارك في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى "الجائزة الكبرى" لذوي الإعاقة، إلى مدينة دبي الإماراتية، بحسب موفد اتحاد الاعلام الرياضي بلال الغلاييني.

ويترأس الوفد رئيس اللجنة الدكتور حسين أبو الرز، ويضم جاسر نويران مشرفا فنيا واداريا، ومحمد الحراسيس مدربا، وزياد أبو شما مرافقا، وبلال الغلاييني موفدا إعلاميا عن اتحاد الإعلام الرياضي.

ويضم الوفد اللاعبين أحمد الهندي وايمن جبور وعبد الله القهوجي وعبد الله الشافعي وعامر عبدالعزيز وحسام الخطيب ونبيل المقابلة.

وقال الغلاييني، خضع جميع اعضاء الوفد المشارك في البطولة إلى فحص كورونا، حيث جاءت نتائج العينات (سلبية)، فيما سيخضع الوفد إلى فحص ثان فور وصوله إلى مدينة دبي مساء السبت، يتبعها مباشرة خضوع الوفد إلى الحجر (المؤقت) في مقر اقامته لحين صدور نتائج العينات.

وكثف اللاعبون من تحضيراتهم الفنية من خلال التدريبات اليومية المكثفة، وسط حرص ومتابعة من اللجنة البارالمبية التي وفرت لهم كافة المتطلبات التي تعزز من فرصهم في الوصول إلى دورة الألعاب البارالمبية.

وكان المعسكر التدريبي المغلق الذي أقيم في البحر الميت خلال الفترة من 10 - 20 كانون الثاني الماضي الأبرز في التحضيرات الفنية، والذي اظهر تطورا فنيا لدى اللاعبين، ومنحهم الثقة في تمثيل الأردن التمثيل المشرف في بطولة (الجائزة الكبرى).

وسيكون نجوم المنتخب الوطني أمام تحد كبير من خلال مشاركتهم في منافسات البطولة، حيث يشارك الأردن في هذه البطولة بأربع مسابقات، هي دفع الكرة الحديدية (الجلة)، والجري لمسافة 1500 متر، ورمي الرمح ورمي القرص.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :