facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حلم ريال مدريد في قبضة ميسي


05-02-2021 09:58 PM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني الجمعة، أنَّ مفتاح انتقال كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لريال مدريد، الصيف المقبل، في يد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

ومن المعروف أن الريال وصل لأقصى درجات اهتمامه بمبابي، الذي يتوسم فيه أن يكون خير تعويض للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما رحل يوفنتوس، ومع ذلك، فإنَّ ميسي هو المتحكم الأول في مصير تلك الصفقة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن عقد ميسي سينتهي مع برشلونة، بنهاية الموسم الجاري، وهناك العديد من المؤشرات التي تؤكد اقتراب رحيله عن كامب نو، وسيبحث عن وجهة جديدة.

ومن بين الأندية المهتمة بضمه، وفي نفس الوقت قادرة على دفع راتبه، مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة، أن سان جيرمان حريص على إحضار ميسي لملعب حديقة الأمراء، لكن رغم النفوذ المالي الكبير للنادي الفرنسي، إلا أنهم قد يلجأون إلى بيع مبابي.

وأوضحت الصحيفة، أن عقد مبابي ينتهي في حديقة الأمراء بحلول صيف 2022، ومهما كان مصير صفقة ميسي، فإن سان جيرمان مطالب باتخاذ قرار بشأن مهاجمه الفرنسي الصيف المقبل، لتجنب رحيله مجانًا.

وسيكون من المستحيل على باريس سان جيرمان الاحتفاظ بنيمار ومبابي، حال التعاقد مع ميسي، وفقًا لقانون اللعب المالي النظيف.

وينتظر ريال مدريد تحقيق انتصار مزدوج من خلال انتقال ميسي إلى سان جيرمان، الأول هو الفوز بخدمات كيليان مبابي، والثاني هو رحيل ميسي عن الليجا، وما يضيفه من قوة كبيرة لبرشلونة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :