facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كريستيانو رونالدو: للأسف لا يمكن أن أعدكم بـ20 عامًا أخرى‎


05-02-2021 10:41 PM

عمون - احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بعيد ميلاده الـ 36، الذي صادف، اليوم الجمعة، بتوجيه رسالة إلى محبيه في جميع أنحاء العالم.

وكتب رونالدو من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:“36 سنة، لا أصدق، يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ أمس، لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات، والقصص التي يجب تذكرها، أول كرة لي، فريقي الأول، هدفي الأول، الوقت يمر بسرعة”.

وأضاف:“من ماديرا إلى سبورتينغ لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر يونايتد، ومن مانشستر إلى ريال مدريد، ومن مدريد إلى يوفنتوس، ولكن قبل كل شيء، من أعماق قلبي إلى العالم، لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدًا، وحاولت دائمًا تقديم أفضل نسخة ممكنة مني، بالمقابل أعطيتموني حبكم، وإعجابكم، ودعمكم غير المشروط، ولهذا لن أتمكن أبدًا من شكركم بما فيه الكفاية، ولم أكن لأصل إلى هذا بدونكم“.

وتابع:“بينما أحتفل بعيد ميلادي السادس والثلاثين، والعام العشرين كلاعب كرة قدم محترف، يؤسفني أنني لا أستطيع أن أعدكم بـ 20 عامًا أخرى من هذا، ولكن ما يمكنني أن أعدكم به هو أنه طالما استمررت في العمل لن تتلقوا مني أقل من 100٪“.

واختتم رونالدو: ”أشكركم مرة أخرى على كل دعمكم، ورسائلكم، ومبادراتكم الطيبة خلال هذا اليوم، هذا يعني الكثير بالنسبة لي، ولكم جميعًا مكانة خاصة في قلبي“.

وحقق رونالدو 33 بطولة، بينما يملك 42 لقبًا فرديًا، ليؤكد تألقه وتميزه، كونه أصبح جزءًا من تاريخ كرة القدم.

وسجل رونالدو 87 هدفًا في 112 مباراة مع يوفنتوس.

وخلال الموسم الحالي، شارك كريستيانو رونالدو في 23 مباراة بقميص يوفنتوس، سجل خلالها 22 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :