facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحراسيس يتحدث عن المشادة مع وزير الصحة .. ومشاجرة لمناصري النواب


06-02-2021 03:45 PM

عمون - أكد النائب ضرار الحراسيس أن ما حدث بينه وبين وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات خلال افتتاح مركز صحي النصر، اليوم السبت، كان عتابا أكثر من أنه مشادة كلامية.

وقال الحراسيس لـ عمون إن الوزير عبيدات وجه دعوة لنواب الدائرة الثانية في العاصمة عمان واعضاء اللامركزية، لحضور افتتاح المركز الصحي عند الساعة الحادية عشرة ظهرا، لكنه افتتحه وحده متجاهلا حضور النواب واعضاء اللامركزية.

وأضاف أنه والمدعوين كانوا بانتظار الوزير منذ العاشرة والنصف صباحا في الطابق الثاني للمركز، وحضر الوزير عند الساعة 11:20، ودون ابلاغهم جرت مراسم افتتاح المركز الصحي.

وبين أنهم تفاجؤوا بحضور الوزير وبدء الجولة داخل المركز، يقول النائب الحراسيس، قلت له "نحن بانتظارك من الساعة العاشرة والنصف صباحا"، فيما رد عليه الوزير بالاعتذار عن الخطأ الذي حدث.

الحراسيس بين أن مشكلة في التنظيم قد تكون أدت الى ذلك، واضعا العذر للوزير عبيدات بأنه قد يكون لم يبلغ بحضور النواب والمدعوين.

لكن سرعان ما اعاد مهاجمة الوزير قائلا، "مش منطق احنا جايين من الصبح وبانتظاره ونحن من يمثل هؤلاء الناس، ونحن من طالبنا بالمركز الصحي لصعوبة الوضع في المنطقة، وحضرنا الى الافتتاح بناء الدعوة الموجهة لنا في كتاب رسمي".

وعن المشاجرة التي وقعت داخل المركز الصحي وامتدت إلى خارجه أكد الحراسيس أن لا علاقة للوزير عبيدات فيها، وانما ما حدث هو خلاف بين مناصري نواب واعضاء في مجلس المحافظة "اللامركزية" حول "من طالب بانشاء المركز الصحي".









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :