facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





باريس سان جيرمان يعلن إصابة نيمار


06-02-2021 04:04 PM

عمون - أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالتهاب المعدة والأمعاء، وزميله تيموثي بيمبيلي بفيروس كورونا.

وقال باريس سان جيرمان في بيان طبي على موقعه الرسمي: "تغيب نيمار عن تدريبات الفريق هذا الصباح، بسبب التهاب المعدة والأمعاء، وسيتم تقييم الوضع في الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف: " كما تم تأكيد إصابة تيموثي بيمبيلي بفيروس كورونا، لذا سيدخل العزل الذاتي ويخضع للبروتوكول الصحي المناسب".

وذكر البيان الطبي أن قائمة إصابات الفريق تضم أيضًا، كولين داجبا، وعبدو ديالو، وأندير هيريرا، وكيلور نافاس، وخوان بيرنات.

ويستعد باريس سان جيرمان لـ"كلاسيكو فرنسا" ضد مضيفه أولمبيك مارسيليا، غدا الأحد، وذلك في الجولة 24 من منافسات الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب "الليغ1" برصيد 48 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن المتصدر ليل، بينما يشغل مارسيليا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :