facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجرأ وأخذ مكانها .. موظفة تطرد رئيس مجلس محلي إنكليزي على الهواء مباشرة


06-02-2021 08:30 PM

عمون - باتت مشكلات الاتصال المتكررة وانقطاع الصوت خلال الندوات بالفيديو أمرا شائعا خلال الجائحة، غير أن تسجيلا لاجتماع مجلس محلي إنكليزي عبر "زوم" حقق انتشارا كبيرا عبر الإنترنت بسبب تراشق الاتهامات وعمليات الطرد التي تخللته.

فقد سادت فوضى عارمة اجتماع المجلس المحلي في مدينة هانفورث الصغيرة التي تعد 6 آلاف نسمة في شمال شرق إنكلترا، في ديسمبر الفائت.

وحقق تسجيل مصور نُشر عبر الإنترنت للاجتماع ملايين المشاهدات، وقد صبّ اهتمام البريطانيين خصوصا على إحدى الشخصيات المركزية في الاجتماع هي رئيسة القلم جاكي ويفر التي أتت بهدف "مساعدة" أعضاء المجلس.

ويعود ذلك إلى ردة فعلها عندما عرّف رئيس المجلس المحلي بارين تولفر عن نفسه بأنه "رئيس القلم".

وهي قالت "الرئيس نصّب نفسه ببساطة رئيسا للقلم وأعلم الجميع بذلك"، مضيفة "لا وسيلة تمنعه من تنصيب نفسه رئيسا للقلم. يمكنكم أن تنادوني من الآن وصاعداً بريتني سبيرز".

ولم تكتف ويفر بهذا القدر، إذ عمدت إلى طرد تولفر من الاجتماع الافتراضي بعدما رفض الاعتراف بمشروعيتها قائلا "لا سلطة لديك هنا البتة يا جاكي ويفر".

واستحالت رئيسة القلم سريعا موضع اهتمام كبير لدى البريطانيين عبر تويتر، إذ ابتكر المستخدمون رسوما تعبيرية ودعابات مع وسم خاص يحمل عنوان "جاستس فور جاكي" (العدالة لجاكي).

وتظهر جاكي ويفر في هذه الرسوم التعبيرية بأشكال مختلفة، بينها "ديزاستر غيرل" وهي فتاة صغيرة تظهر مبتهجة أمام منزل يحترف، أو غاندالف وهو الساحر في سلسلة "سيد الخواتم" (لورد أوف ذي رينغز) المعروف بعبارته الشهيرة "يو شال نات باس" (لن تمروا من هنا)، بـ"لا سلطة لديك هنا يا جاكي ويفر".

وقالت جاكي ويفر في مقابلة مع "بي بي سي" الجمعة إنها لم تتلق سوى "آراء داعمة" منذ انتشار الفيديو.

وهي أكدت أن "99,9 % من اجتماعات المجلس لا تحصل على هذا النحو، إذ هي غالبا أقل حماسة".

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :