facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملازم الزواهرة الأول بين خريجي كلية الشرطة في أبوظبي


07-02-2021 05:46 PM

عمون - حقق الملازم الأردني عبدالله الزواهرة، المركز الأول بين خريجي الدول الشقيقة والصديقة، من كلية الشرطة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، كما تميز زميله الملازم علي الهباهبة.

وشارك السفير الأردني في أبوظبي، جمعة العبادي، والملحق العسكري العميد الركن ظاهر المقداد، في حفل تخريج الدفعة 32 من كلية الشرطة، والذي أقيم اليوم الأحد في أبوظبي، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.

ونوه السفير العبادي على هامش حفل التخريج، بعلاقات التعاون المتميزة بين المؤسسات العسكرية الأردنية والاماراتية، مؤكداً أهمية تعزيز جوانب هذا التعاون على مختلف المستويات.

وقدم السفير الأردني والملحق العسكري بالسفارة التهاني للخريجين الأردنيين وذويهم، متمنين لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم العملية، في خدمة الوطن في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :