facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أسرة الراحل عزت العلايلي تكشف حقيقة طرد محمد رمضان من العزاء


08-02-2021 01:20 PM

عمون - كشفت أسرة الفنان المصري الراحل عزت العلايلي على حقيقة أنباء طرد الفنان محمد رمضان، من عزاء المتوفي، وتعدي نجله محمود العلايلي عليه بالضرب.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن محمود عزت العلايلي، إن: "محمد رمضان لم يحضر العزاء من الأساس وما قيل غير صحيح، وحتى لو جاء العزاء فلن تطرده أسرته"، مضيفا: "عمرنا ما نعمل حاجة زي كده، ومفيش خلاف أصلا علشان الناس تقول كده".

وكان الفنان الكبير عزت العلايلي قد هاجم محمد رمضان، قبل وفاته، على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ36، مؤكداً أنه لا يوجد في الفن ما يسمى نمبر وان، وأن محمد رمضان ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة.

فيما رد الفنان المصري محمد رمضان، على هجوم الفنان عزت العلايلي عليه، بعدما وصفه بأنه مريض شهرة. قائلا في تصريحات تلفزيونية: "عزت العلايلي يقول ما يريد، فهو أستاذنا، وله تاريخ كبير من الفن".
(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :