facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سعيدان يلتقي رئيس واعضاء مجلس محافظة الطفيلة


08-02-2021 01:33 PM

عمون - التقى وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان اليوم الاثنين في مكتبه بوزارة المياه والري برئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريمين وعدد من اعضاء المجلس بحضور امين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات.

وبحث اللقاء عددا من المطالب المتعلقة بالمياه والصرف الصحي المرتبطة بمحافظة الطفيلة مؤكدا أن وزارة المياه والري حريصة كل الحرص على إنفاذ التوجيهات الملكية السامية للحكومة بتحسين مستوى معيشة المواطنين والتخفيف عليهم وتقديم كافة اشكال التعاون البناء لانجاح جهود مجالس اللامركزية في مختلف محافظات المملكة وخاصة محافظة الطفيلة.

واستمع الوزير من رئيس المجلس والاعضاء إلى جملة من المطالب المتعلقة بعدد من مناطق محافظة الطفيلة المتمثلة بشمول مناطق جديدة بخدمات المياه والصرف الصحي واستكمال تنفيذ بعض المشاريع وتجهيز الآبار استعدادا لتلبية احتياجات فصل الصيف القادم وكذلك زيادة كميات المياه المخصصة للواء بصيرا لتحسين التزويد المائي للمواطنين.

وأكد وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان أن الوزارة تضع في اولى أولوياتها ايجاد الحلول لكل المعضلات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي منوها الى ان الوزارة تولي حاليا محافظات الجنوب بشكل عام والطفيلة بشكل خاص الاهتمام لتنفيذ مشاريع مائية وصرف صحي لخدمة مناطق جديدة.

من جهته عبر رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريمين عن شكره وتقديره لجهود وزير المياه والري وطواقم الوزارة  وارتياحه للتعاون والتنسيق بين الوزارة ومجلس محافظة الطفيلة مثمنا الجهود المتواصلة لتحسين خدمات المياه والصرف مما سيحسن واقع الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية ويخفف على المواطنين ويقلل الكلف والوقت والجهد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :