facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكتب لدائرة الأراضي والمساحة في بلدية الرويشد


08-02-2021 02:54 PM

عمون - وافق مدير عام دائرة الاراضي والمساحة بالوكالة محمد الصوافين على فتح مكتب تابع لدائرة الأراضي والمساحة في مبنى بلدية الرويشد بناء على طلب سابق من قبل البلدية.

وطلبت دائرة الاراضي والمساحة من بلدية الرويشد التنسيب بموظف من البلدية للعمل على اصدار إخراج قيد ومخططات اراضي ليتم تدريبه لمدة لا تقل عن اسبوع في مديرية تسجيل اراضي البادية، وتوفير مكتب يحتوي على جهاز حاسوب وطابعة ليزرية ليتم ربط المكتب مباشرة مع الانظمة في دائرة الاراضي ومباشرة العمل فيه.

من جهته قال رئيس بلدية الرويشد محمد الغياث لـ عمون إن كافة الشروط وجميع ما يلزم من تجهيزات لفتح المكتب متوفرة لدى البلدية مشيراً إلى أن المكتب سيتم افتتاحه خلال أسبوعين داخل البلدية وسيتم الربط الإلكترونيا مع دائرة الاراضي والمساحة مباشرة.

ويذكر أن بلدية الرويشد تقع في شرق العاصمة عمان بحوالي 220 كم وتتبع لمحافظة المفرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :