facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزيرة الصناعة والتجارة تؤكد أهمية استقرار أسعار الزيوت النباتية محليا


08-02-2021 03:44 PM

عمون - التقت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي بحضور الأمين العام للوزارة يوسف الشمالي وممثل قطاع الصناعات الغذائية في غرفة صناعة الأردن محمد الجيطان بأصحاب وممثلي مصانع الزيوت النباتية المحلية وذلك في اطار سلسلة اللقاءات التي بدأت الوزارة بعقدها مؤخرا حول المخزون الاستراتيجي من السلع التموينية الأساسية والتأكيد على استقرار أسعارها.

وقالت الوزيرة إنه سيتم دراسة المطالب التي تقدمت بها مصانع الزيوت النباتية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وبالشكل الذي يضمن استقرار الأسعار وعدم ارتفاعها خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

وأشارت الى أن الوزارة تأخذ بعين الاعتبار في سياساتها المواءمة بين مصالح التجار والصناعيين وبما يخدم المستهلك وتخفيف الأعباء عنه.

وأكدت المصانع وفرة المواد الخام والإنتاج المحلي في الاسواق.

وبين الأمين العام للوزارة أنه يتم وبشكل يومي رصد واقع السلع التموينية في السوق المحلي بما فيها الزيوت النباتية والمتغيرات التي تطرأ على الأسعار عالميا والعمل بتشاركية مع القطاعين التجاري والصناعي لتعزيز المخزون واستقرار الأسعار.

وقدم الجيطان وممثلو المصانع عرضا عن واقع صناعة الزيوت النباتية في المملكة والتحديات التي تواجههم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :