facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شركة ميناء حاويات العقبة تجدد شراكتها مع تكية أم علي


08-02-2021 03:56 PM

عمون - جددت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، شراكتها مع تكية أم علي. ووقع الاتفاقية بالنيابة عن الشركة المدير التنفيذي الإداري المهندس خليل أبو الهوى، فيما وقعها عن تكية أم علي، مديرها العام سامر بلقر، وذلك في مقر تكية أم علي الواقع في منطقة المحطة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال أبو الهوى: "فخورون بتجديد شراكتنا مع تكية أم علي التي لطالما جمعتنا معها شراكة لعدة سنوات. نؤمن بالدور المحوري الذي تقوم به تكية أم علي لخدمة أبناء المجتمع والذي تجلى بشكل كبير خلال العام الماضي الذي شهد تحديات لا يستهان بها، وهو الأمر الذي دفعنا إلى مواصلة المشاركة في الدعم المجتمعي، ومضاعفة مساندتنا لتكية أم علي لتمكينها من الاستمرار في توفير الدعم الغذائي للأسر العفيفة والأقل حظاً وللحالات الإنسانية المستفيدة من برامجها في مختلف أنحاء المملكة."

ومن جهته، عبّر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر عن سعادته بالشراكة مع شركة ميناء حاويات العقبة قائلاً: "تؤمن تكية أم علي بأهمية شراكتها مع مؤسسات القطاع الخاص، ويسعدنا في تكية أم علي أن نرى شركة ميناء حاويات العقبة مؤمنةً برؤيتنا المتمثلة في الوصول لأردنٍ خالٍ من الجوع، حيث أن خدمة الأسر الأكثر حاجة والأشد فقراً في الأردن هي غايةٌ نبيلة يسرنا أن نرى الجميع ساعياً لتحقيقها." ".

وتعتبر هذه الشراكة واحدة من الشراكات التي تجمع شركة ميناء حاويات العقبة بقائمة طويلة من منظمات المجتمع المدني المحلية. وقد حرصت الشراكة منذ بداياتها ولا تزال على دعم كافة القطاعات والأطياف والقضايا الوطنية والتحديات المُلحّة، التي يقف في مقدمتها كل من فئة الطلاب والفئات الأقل حظاً، وقطاعات التعليم والرعاية الصحية والرياضة؛ إذ ربطت منذ البداية مفهوم المسؤولية المؤسسية المجتمعية لديها بمفهوم الاستدامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :