facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاء دبلوماسي واعلامي رفيع بمنزل السفير الكويتي في عمان


08-02-2021 05:01 PM

عمون - اقام سفير دولة الكويت في عمان مأدبة غداء تكريما لسفير سلطنة عمان الجديد في الاردن السيد هلال بن مرهون بن سالم المعمري وانضمامه للمجموعة الدبلوماسية العربية في المملكة.

وقبيل المأدبة شهد بيت الكويت في عمان لقاءً تنسيقياً لسفراء دول مجلس التعاون الخليجي بدعوة السفير الديحاني الذي اكد ان اللقاء يأتي لمتابعة توصيات ومخرجات القمة الخليجية وتحقيق المصالحة والتاكيد على تحقيق ارفع مستويات التنسيق والعمل الخليجي المشترك.
وحضر الاحتفالية سفراء دول مجلس التعاون الخليجي والسفراء العرب في الاردن.

وفي مبادرة لافتة للسفير الديحاني حضر المادبة عدد من رؤساء تحرير وناشري المواقع الصحفية الاردنية ما اضفى نكهة خاصة للقاء جمعت بين الدبلوماسي والاعلامي في حوارات تُعنى بالشأن العربي العام وما يهم الانسان العربي في كل مكان.

ورحب السفير الكويتي بعمان بهذا الحضور الدبلوماسي الاعلامي الرفيع الذي يعكس متانة العلاقة الوطيدة بين قطاعي العمل الدبلوماسي والاعلامي بما يحمل كل منهما من رسالة سامية ترتقي بالكلمة والحوار وعلاقات الاحترام والعمل البناء.

ويحرص الديحاني منذ توليه مهامه سفيراً لدولة الكويت لادامة هذه اللقاءات النوعية مع مختلف قطاعات العمل العام في الاردن لتأكيد صلات العمل المشترك والتواصل الودي والحوار في خدمة الكويت والاردن والارتقاء دوماً بعلاقاتهما بوحي من توجيهات صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الصباح امير دولة الكويت وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظهما الله.

واعرب سفراء المجموعة العربية والخليجية وممثلوها الاعلام الاردني عن تقديرهما البالغ لهذا الجهد الكبير لسفير دولة الكويت في عمان عزيز الديحاني لهذا الجهد الدبلوماسي والشعبي والاعلامي البارز.

وحضر الاحتفالية سفراء دول مجلس التعاون الخليجي والسفراء العرب في الاردن و الزملاء الاعلاميين سمير الحياري ناشر ورئيس تحرير صحيفة عمون الاخبارية والناشر هاشم الخالدي و زيدون الحديد من وكالة سرايا الاخبارية وصخر ابو عنزه ناشر وكالة رم والاعلامي هاني البدري و نضال الفراعنه ناشر وكالة جفرا الاخبارية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :