facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة للتكنولوجيا تطلق برنامج "الدكتور زهير السباعي للمنح والقروض"


08-02-2021 08:34 PM

عمون - ضمن سعيها الدؤوب و حرصها المستمر على تهيئة الفرص للطلبة المتفوقين من ذوي الدخل المحدود لإستكمال دراستهم الجامعية في تخصصات نوعية تضمن لخريجيها فرص عمل متميزة، أطلقت جامعة العقبة للتكنولوجيا برنامج الدكتور زهير السباعي للمنح والقروض.

ويقوم البرنامج على تقديم منح جزئية للطلبة الجدد الراغبين في الدراسة في جامعة العقبة للتكنولوجيا على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 2020-2021 في تخصصات الصيدلة وهندسة العمارة، و الهندسة المدنية، والعلاج الطبيعي، و التصوير الطبي والإشعاعي، والذكاء الإصطناعي و بواقع 25 منحه. و أما القروض الحسنة فيتم تقديمها للطلبة الدراسين في الجامعة، لمساعدتهم في تسديد جزء من رسوم ساعاتهم ومن مختلف التخصصات ضمن شروط وأسس يُراعى فيها التفوق الأكاديمي و الظروف المعيشية للطالب.

وصرّح الأستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا، أن هذه المنحة جاءت نتيجة للتشاركية والتعاون مع شخصيات و مؤسسات عربية حملت على عاتقها مسؤولية دعم الشباب العربي، وتوافقت رسالتها و رسالة جامعة العقبة للتكنولوجيا، وبما يحقق رؤى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين، لتوفير جميع الأمكانيات أمام الشباب العربي و الأردني، لإكمال تعليمهم الجامعي ضمن تخصصات نوعية تمكنهم من الإندماج في سوق العمل العربي و العالمي، بما يحقق الريادة الإبداع و الإبتكار.

للاطلاع على تفاصيل المنح انقر هنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :