facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرزهم لوكاكو .. مانشستر سيتي يرصد 3 مهاجمين لخلافة أجويرو


08-02-2021 08:40 PM

عمون - وضع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قائمة بأبرز المهاجمين الذين سيسعى للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم الفوز الكبير لمان سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-1 على ليفربول حامل اللقب، مساء الأحد الماضي، إلا أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق يرى ضرورة تدعيم مركز المهاجم الرئيسي، خاصة في ظل غموض مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، هو الهدف الرئيسي لبيب جوارديولا خلال الميركاتو الصيفي المقبل كبديل لأجويرو.

ويبدو أن المهاجم الأرجنتيني ينوي ترك صفوف السيتي في الصيف المقبل عقب نهاية عقده، وذلك بعد 10 سنوات له في النادي الذي انضم إليه في 2011 من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعانى أجويرو من عدة إصابات هذا الموسم، حيث لم يشارك إلا في 8 لقاءات فقط بمختلف المسابقات، سجل فيها هدفين.

ويبدو أن أرقام لوكاكو لعبت دورا في بحث السيتي عن ضم اللاعب، حيث سجل مع إنتر 54 هدفاً في 78 مباراة منذ انتقاله للفريق في صيف 2019، قادما من مانشستر يونايتد.
"ديلي ميل" وضعت أسماء أخرى، يمكن انتقالها لمانشستر سيتي مثل النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وسيكون مان سيتي ثالث نادٍ إنجليزي يبدي اهتمامه باللاعب بعد مانشستر يونايتد وتشيلسي، لكن السيتي يتفوق مالياً، حيث تشير الصحيفة إلى أنه قد يعرض على اللاعب، 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للتعاقد معه.

هالاند يتألق بشكل ملفت مع دورتموند منذ انتقاله إليه من ريد بول سالزبورج النمساوي قبل عام، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 9 في 40 مباراة.

من جانبه، ذكر موقع "ذا أتلتيك" البريطاني إلى أن داني إنجز، مهاجم ساوثهامبتون هو ثالث الأسماء المرشحة لدعم هجوم السيتي بعد تألقه مع فريق القديسين في المواسم الأخيرة.

وسجل إنجز 25 هدفاً في كافة البطولات خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى 8 أهداف بالموسم الحالي.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :