facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طلبة الصف الثالث ينضمون إلى العائدين لمدارسهم


09-02-2021 08:39 AM

عمون - يلتحق 184 ألفا و303 طلاب من الصف الثالث للدوام في المدارس اليوم اللاثاء، وفق إجراءات احترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومع دوام طلبة الصف الثالث، يصل العدد الإجمالي للطلبة الملتحقين بالدوام الوجاهي او عن بعد وفق المرحلة الأولى من خطة وزارة التربية والتعليم لعودة المدارس إلى أكثر من 800 ألف طالب، من طلبة رياض الأطفال والصفوف الأساسية الثلاثة الأولى والثاني الثانوي.

وكانت قالت وزارة التربية والتعليم الاثنين إن نسبة الحضور الإجمالية للمدارس، بلغت 60.3 بالمئة من الفئة المستهدفة وتشمل طلبة رياض الاطفال والصفين الاول والثاني وطلبة التوجيهي.

وأكدت الوزارة في تقريرها اليومي حول سير عملية العودة المتدرجة للمدارس، أن نسبة الالتزام بالبرتوكول الصحي من قبل الطلبة والمعلمين والكوادر الإدارية في المدارس بلغت 97.4 بالمئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :