facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد مطالبات من الاهالي .. رفد طريق في المفرق بوسائل السلامة


09-02-2021 10:17 AM

عمون - رفدت مديرية اشغال المفرق من خلال قسم السلامة المرورية، طريق المفرق الخالدية باللوحات الارشادية والتحذيرية والسلامة المرورية، حسب مدير المديرية المهندس ايمن السعايدة.

وقال السعايدة، الثلاثاء، إن المديرية بصدد استحداث مطبات نموذجية في اجزاء من الطريق، لاسيما ضمن التجمعات السكنية ومناطق تداخل السير، بما يحافظ على السلامة العامة والحد من حوادث السير، اضافة الى طلاء وتخطيط اطراف الطريق لتمكين السائقين من معرفة جوانب الطريق ورؤيتها بشكل واضح في ساعات المساء والليل، مؤكداً أن الطريق يشهد حركة سير كثيفة كونه يربط قضاء الخالدية بمدينة المفرق.

يذكر أن أهالي قضاء الخالدية كانوا ناشدوا في وقت سابق مجلس محافظة المفرق ومديرية أشغال المحافظة لرفد طريق الخالدية - المفرق باللوحات الإرشادية والتحذيرية والعواكس الفسفورية لتسهيل الحركة عليه لاسيما في ساعات المساء والليل.

وبينوا أن الطريق الذي يبلغ طوله 13 كيلو مترا يمر بعدد من المزارع والمنشآت الصناعية والتجمعات السكانية ويحوي أجزاء ذات انعطافات وأخرى محدودة الرؤية، ما يتطلب وضع لوحات ارشادية وتحذيرية لتنبيه السائقين بالمناطق الخطرة والانعطافات لأخذ الحيطة والحذر.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :