facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطاقة والمعادن تحصل على ايزو ادارة الشكاوى


09-02-2021 10:52 AM

عمون - حصلت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن على شهادة الايزو 10002 لنظام إدارة شكاوى المتعاملين لتصبح بذلك أول مؤسسة حكومية في الاردن تحصل على هذه الشهادة.
 
وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور حسين اللبون في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان الهيئة حصلت على شهادة الايزو ١٠٠٠٢
من خلال شركةSGS  السويسرية  التي تعتبر من أهم الشركات المتخصصة في منح مثل هذه الشهادات الدولية، وذلك بعد الانتهاء من اجراء تدقيق شامل للإجراءات المتبعة من قبل الهيئة في إدارة شكاوى متلقي الخدمة، ومطابقتها مع المعايير الدولية التي وضعتها هيئة الآيزو الدولية.
 
وأكد اللبون أن إدارة شكاوى متلقي الخدمة تعد من أهم المحاور التي تركز عليها الهيئة من أجل الارتقاء بمستوى تقديم الخدمة من خلال اعتماد أفضل المعايير العالمية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا عن تقديم الخدمة وتمكين الهيئة من التعامل مع الشكاوى بفاعلية ومهنية عالية ومعالجتها بالسرعة الممكنة من خلال ترسيخ ثقافة الشفافية في التعامل مع هذه الشكاوى.

وأشار الدكتور اللبون الى أن الحصول على شهادة الآيزو 10002 يعكس جهود الهيئة في تطبيق أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء ومتلقي الخدمة، بفضل جهود كوادر الهيئة التي ساهمت في الحصول على هذه الشهادة التي تعمل وفق آليات تقوم على الاستفادة من آراء ومقترحات العملاء والتعامل معها بطريقة فعالة بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية.

وتعتمد الهيئة مبدأ تبسيط الاجراءات الخاصة بتقديم الخدمات للمستثمرين ومتلقي الخدمة من خلال النافذة الواحدة وتفويض موظفي مكتب خدمة الجمهور لدى الهيئة صلاحيات انجاز بعض المعاملات واعتمادها بشكل كلي واستقبال المعاملات وطلبات الترخيص والشكاوى والقضايا والاستفسارات الخاصة بالقطاع والرد عليها من خلال المختصين في الهيئة.
 
كما تعتمد الهيئة آليات تسهل التواصل أهمها اعتماد الدفع الإلكتروني وتوفير بيئة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومنحهم الأولوية واستقبال الشكاوى من خلال مكتب خدمة الجمهور ومركز المراقبة والطواريء في الهيئة العامل على مدار الساعة وعبر الاتصال الهاتفي او الفاكس أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة.

وكانت الهيئة قد حصلت سابقا على شهادة الأيزو ISO9001:2015 لنظام إدارة الجودة والذي يعد المعيار الدولي في تلبية طلبات العملاء ومراقبة مستوى الجودة المقدم من الهيئة لعملائها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :