facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





علاء مبارك يغرد بعد خسارة الأهلي أمام بايرن ميونخ


09-02-2021 11:13 AM

عمون - علق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق الراحل حسني مبارك، على هزيمة النادي الأهلي أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وقال علاء مبارك في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" عقب المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء للنادي الألماني: "هارد لك يا أهلي مجهود كبير وإن شاء الله نعوض فى المباراة القادمة أمام بطل البرازيل ونحقق المركز الثالث".

وكان نجل الرئيس المصري الأسبق، قد كتب أمس الإثنين قبل ساعات من انطلاق المباراة: "وصول النادى الأهلي المصري إلى الدور قبل النهائى فى بطولة كأس العالم للأندية إنجاز كبير وفخر للكرة المصرية والعربية، مباراة الأهلي مع البايرن مباراة تاريخية بالروح القتالية والعزيمة كل شيء ممكن إن شاء الله".

ويأمل مشجعو القلعة الحمراء في فوز فريقهم بالميدالية البرونزية، في المعركة الكروية المقررة الخميس المقبل أمام بالميراس البرازيلى.

وسبق أن حصل الأهلي على المركز الثالث في البطولة ذاتها عام 2006، بعدما نجح فى تحقيق الفوزعلى فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.

وحقق الأهلي المركز الرابع في كأس العالم للأندية عام 2012 بعد خسارته من مونتيري المكسيكي بهدفين دون رد.
(سبوتنك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :