facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة القطرية تحتفل باليوم الرياضي لبلادها


09-02-2021 02:46 PM

عمون - احتفلت السفارة القطرية بالمملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء، باليوم الرياضي لدولة قطر.

وأشار السفير القطري بعمان، الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، في كلمة له إلى اهتمام دولة قطر بقيادة أمير البلاد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالقطاع الرياضي ودور الرياضة في بناء الثقة والعلاقات بين شعوب العالم.

وقال السفير القطري، خلال الحفل الذي حضره سفراء السعودية والعراق وعُمان وتونس ومندوب سفير السودان وعدد من الشخصيات الرسمية والأهلية والرياضية في الأردن، إن العلاقات القطرية الأردنية بمختلف المجالات آخذة بالتنامي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، شاكراً الحضور والجهات المشاركة والمتعاونة مع السفارة في اليوم الرياضي.

واشتمل الحفل على لقاءات رياضية وترويحية في كرة القدم وكرة الطاولة وكرة السلة والملاكمة وألعاب شعبية ترمز إلى التراث العربي.
وقام السفير القطري بتكريم العاملين في الهيئة الخيرية القطرية في عمان والشخصيات والجهات المشاركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :