facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النعيمي ينفي نية الحكومة اغلاق المدارس بعد دفع الرسوم


11-02-2021 09:21 AM

عمون - نفى وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، نية الحكومة ووزارة التربية اغلاق المدارس بعد دفع الرسوم المدرسية للمدارس الخاصة.

وبين النعيمي خلال حديثه عبر إذاعة "أمن أف أم" أن الحكومة لا تعمل بمثل هذه المعطيات، منوهاً إلى ان ما يتم تناقله غير صحيح بالمطلق وننفيه جملة وتفصيلا.

واشار الى أن وزارة التربية كانت واضحة بان نعود الى المدارس بالبروتوكول الذي وضعناه، منوهاً إلى أنه لا أحد يستطيع ان يتنبأ بالمستقبل خصيصاص في الوضع الراهن والمشهد الضبابي الذي نعيشه .

وأكد النعيمي بأن الطلبة سيبقون في صفوفهم طالما هناك استمرار بالالتزام بالبروتوكول الصحي وانخفاض باعداد الحالات، واستقرار الوضع الوبائي.

ولفت إلى أن هناك تنسيق مستمر ويومي مع وزارة الصحة، حيث تقوم فرق التقصي الوبائي بأخذ عينات عشوائية في المدارس.

وحول الاصابات التي ترصد بين المعلمين والطلبة، قال النعيمي إن المعلمين والطلبة هم جزء من المجتمع ويتوقع ان يكون هناك اصابات، حيث ان الكثير من الاصابات بين الطلبة التي رصدت تعود لصفوف لم تنتظم بعد بالدراسة، او لمعلمين خارج المدرسة.

النعيمي أكد باستمراية التعلم الوجاهي واضافة صفوف جديدة بعد اسبوعين، مشيراً إلى أن اضافة الصفوف يكمن بعد التحقق من عاملين، اولهم الاعتماد على التقييم بالاسبوع القادم للصفوف التي باشرت دوامها، واستقرار الوضع الوبائي في المملكة ككل كعامل ثاني.

ودعا اولياء الأمور والمعلمين بضرورة الالتزام بالكمامة وتوجيه ابناءهم للالتزام فيها، تجنباً الإصابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :