facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من الأحذية


11-02-2021 11:11 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم دائرة الجمارك إن الكوادر الجمركية العاملة في مديرية مكافحة التهريب تمكنت من ضبط كمية كبيرة من الأحذية المهربة داخل إحدى المركبات.

وفي التفاصيل فقد تم تفتيش المركبة المضبوطة والتي كانت في طريقها إلى العاصمة عمان قادمة من الجنوب، وتم ضبط الأحذية المهربة مخفية داخل المركبة حيث عثر عليها تحت صناديق من البندورة لغايات التمويه على دوريات مكافحة التهريب العاملة والمنتشرة على امتداد مساحة المملكة.

وعليه جرى التحفظ على المركبة والمضبوطات وإيداع الأشخاص الذين كانوا بالمركبة لدى النيابة العامة الجمركية لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.

وتهيب دائرة الجمارك بجميع الاخوة المواطنين الابلاغ عن أية عمليات تهريب عبر هواتف غرفة عمليات مكافحة التهريب ذوات الأرقام :
0780323297
0780323298
أو عبر الواتس اب رقم : 078‪0381381




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :