facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزيتونة الأردنية توقع اتفاقية تعاون مع كلية المستقبل الجامعة العراقية


11-02-2021 12:52 PM

عمون - وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي اتفاقية تعاون مشترك مع رئيس كلية المستقبل الجامعة في محافظة بابل في العراق الدكتور حسن شاكر مجدي.

وبين المجالي أن هذه الاتفاقية تفتح آفاق التعاون المشترك بين الجامعة والجامعات العراقية وتعزيز تبادل الخبرات العلمية والبحثية التي تهدف إلى تقوية العملية التعليمية.

وأضاف أن الطالب هو المحور الأساس في العملية التعليمة، وأن الجامعة حريصة على انسجام الجسم الطلابي بمختلف أطيافه، وأن نسبة الطلبة الوافدين بالجامعة بلغت28% من حوالي 20 دولة.

وأوضح المجالي أن جامعة الزيتونة الأردنية تعد أولى الجامعات الأردنية الحاصلة على شهادة الجودة العالمية أيزو للتعليم (ISO21001:2018) ، كما أنها منذ تأسيسها ازدادت تنافسيتُها على المستوياتِ المحليةِ والإقليميةِ والدوليةِ فتقدمت في العديد من التصنيفات العالمية .

وأشار إلى أن الجامعة بالرغم من جائحة كورونا استطاعت النجاح بنسبة 85% في التعليم عن بعد وقدمت تعليما نوعيا واكب المعايير المحلية والعالمية لأكثر من 8000 طالب وطالبة، والتزمت بتقديم تعليم عالي الجودة في برامجها على مستوى البكالوريوس والماجستير، وأن الجامعة مستمرة في التحسين والتجويد في ظل هذه الجائحة العالمية.

وبدوره أشاد رئيس كلية المستقبل الجامعة بالسمعة المرموقة التي تحظى بها الجامعة في العراق، وقدم عرضا مفصلا عن كلية المستقبل الجامعة، وأضاف أن هذه الاتفاقية تعمل على تعزيز العملية التعليمية بين الأردن والعراق.

وتتضمن الاتفاقية تعزيز فرص البحث والتطوير بين الجامعتين من خلال تنفيذ إجراءات من شأنها تقوية العملية التعلمية، وحرصاً منهما على تطوير برامج التبادل الأكاديمي بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور حيدر زيدان الملحق الثقافي السابق في السفارة العراقية ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق القرم وعدد من عمداء الكليات ومدير العلاقات العامة أحمد العبادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :