facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"جرائم شبكات التواصل الاجتماعي" ورشة عمل في اتحاد المجد العربي


13-02-2021 09:01 PM

عمون - عقد اتحاد المجد العربي اليوم السبت ورشة عمل بعنوان جرائم شبكات التواصل الاجتماعي والتحقيق والاثبات فيها، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي/ وحدة الجرائم الإلكترونية.

وحاضر في ورشة العمل التي عقدت في فندق سبار، رئيس الوحدة الرائد أنس الحلاحلة والدكتور المحامي يونس عرب؛ حيث تطرق الدكتور يونس للجرائم المرتكبة حول الشبكة المعلوماتية بأنواعها والقوانين التي تنطبق على المادة 11 من قانون الجرائم الإلكترونية والمادة 1/75 من قانون الاتصالات.

وأشاد الدكتور بالأداء والتعاون من قبل وحدة الجرائم الإلكترونية والضغط الذي يقع على عاتقهم الكبير جدا.

كما أكد الرائد أنس على التطور السريع للجريمة الإلكترونية والتعاون الدائم بين المحامين والمواطنين بكل معلومة أو شكوى تصلهم.

وأشاد بالتعاون المشترك الدائم.

وأثرى الحضور النقاش بالأسئلة والحوار حول الآلية التي تتعامل بها وحدة الجرائم الإلكترونية حين ورود شكوى وكيفية إثباتها.

وفي نهاية الورشة تم توزيع الشهادات على الحضور وتكريم المحاضرين بدروع الاتحاد من قبل رئيس اتحاد المجد العربي وائل العتوم حيث تقدم بكلمة شكر إلى إدارة البحث الجنائي وتعاونهم المتكرر مع الاتحاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :