facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستقبل النيابية تدعو لتفعيل الإجراءات الداعمة والمحفزة للاستثمار


13-02-2021 09:35 PM

عمون - طالبت كتلة المستقبل النيابية بأهمية تفعيل الإجراءات الداعمة والمحفزة للاستثمار ورجال الأعمال، لقاء الدور الهام الذي يقدمونه في دعم الاقتصاد الوطني، حيث يسهم قطاع الاستثمار في رفع سوية التنمية الشاملة.

وذكرت الكتلة في تصريح صحفي صادر عنها اليوم أن الاستثمارات المقامة في مختلف محافظات المملكة تسهم في تحقيق التنمية في تلك المناطق من خلال المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها وتقديم الدعم للمجتمعات المحلية في الجوانب المختلفة التعليمية منها والصحية والخدماتية.

وأكدت الكتلة أهمية حماية المشاريع الاستثمارية وإزالة العقبات من أمامها، والحفاظ عليها وتحفيزها، بخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم جراء تداعيات فيروس كورونا وما نتج عنها من صعوبة في جذب الاستثمارات.

وقالت الكتلة إن المملكة تمتاز ببيئة جاذبة وتشريعات محفزة، وعوامل استقرار، وهي تدفعنا إلى ضرورة التنسيق والتكاتف المستمر في السلطات كافة من أجل تسهيل الإجراءات المتعلقة بالاستثمار، مؤكدة أنها ومن صميم واجبها ودورها الرقابي ستعمل على مراقبة كافة الإجراءات التي تحول دون سهولة عمل المستثمرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :