facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودات مهنئاً بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين: بصماتهم ماثلة في كل الميادين


15-02-2021 02:18 PM

عمون - هنأ رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بيوم الوفاء لهم الذي يصادف الاثنين الخامس عشر من شباط.

وأشاد العودات بتضحيات وتفاني المتقاعدين العسكريين في الذود عن الوطن وتقديم الغالي والنفيس في سبيل رفعته والدفاع عن حماه.

وأكد أن مجلس النواب سيبقى وفيا للمتقاعدين العسكريين وحريصاً على تنفيذ الرؤى الملكية السامية الرامية إلى تحسين أوضاعهم المعيشية، لافتاً إلى إسهاماتهم الكبيرة في بناء الدولة التي تقف على أعتاب مئويتها صامدة شامخة قوية بقيادتها ووحدة أبنائها.

وكان العودات قال خلال جلسة النواب اليوم الاثنين إن بصمات المتقاعدين العسكريين ماثلة في كل الميادين، وننظر لوفائهم وعطائهم بكل فخر واعتزاز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :