facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





احزاب الاصلاح الوطني تثمن توجيهات الملك بتنفيذ برنامج "رفاق السلاح"


16-02-2021 06:07 PM

عمون - أعرب تيار أحزاب الإصلاح الوطني عن عظيم تقديره للجهود الملكية السامية التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين في تذليل الصعوبات أمام أبناء شعبه وحرص جلالته الأكيد على تلبية مطالبهم ضمن القدرات المتاحة.

وقال التيار إن التوجيهات الملكية السامية بتنفيذ برنامج رفاق السلاح لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي حظي بإشراف سمو ولي العهد الأمير الحسين جاء ليؤكد على المكانة الرفيعة التي يحظى بها أبناء الجيش العربي الأردني المصطفوي لدى جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة وحرص جلالته على تقديم الدعم المعنوي والمادي لأبناء القوات المسلحة الذين بذلوا ويبذلون الغالي والنفيس لحماية الوطن.

وأشار التيار إلى أن المتقاعدين وأسرهم سيلمسون تحسنناً نوعيا تسهم في تحسين ظروفهم المعيشية قريباً بما يبديه جلالته من حكمة وحنكة في توجيه الموارد وتوجيه الدعم والمساندة للمستحقين.

ونوه التيار إلى أن هذه الخطوة تعتبر هامة جداً بما تحمله من إمكانات تعمل على تحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

من جانب آخر أكد التيار أن الخطوة الملكية السامية ستعزز الروح المعنوية لدى المتقاعدين وتدفعهم نحو مزيد من الإنجاز الوطني.

وعبر تيار أحزاب الإصلاح الوطني عن اعتزازه وتقديره لأبناء القوات المسلحة الأردنية وكافة الأجهزة الأمنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :