facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النرويج تجلب الثلوج لمواطنيها عشاق التزلج


17-02-2021 10:33 AM

عمون - قامت السلطات النرويجية بجلب الثلج إلى وسط مدينة أوسلو، حتى تدخل البهجة في نفوس النرويجيين، الذين اعتادوا على رؤية الثلوج، لكن هذا العام مع قلة الثلوج وانتشار الوباء، أصبح الكثيرون منهم في حالة من اليأس.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، أفرغت الشاحنات الكبيرة مئات الأمتار المكعبة من الثلج الاصطناعي، التي صنعتها مدافع الثلج على التلال خارج العاصمة، في حدائق المدينة التي لا تزال خضراء، وفق "يورونيوز".

وتم تجهيز الحدائق وبعض الطرق بمسارات من الثلج عبر البلاد، وتحولت إلى أرض العجائب الشتوية لعشاق التزلج من جميع الأعمار: أطفال صغار في رحلات استكشافية مع مجموعات الرعاية النهارية، وكبار السن النشطين، وعمال المكاتب الذين يأخذون استراحة من جدول العمل من المنزل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :