facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرحامنة: 65 ملاحظة منذ دخول المنخفض في مناطق أمانة عمان


17-02-2021 11:09 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة إنه تم التعامل مع 65 ملاحظة اعتيادية منذ دخول المنخفض الجوي الثلاثاء.

وأضاف الرحامنة لـ عمون الأربعاء، أن الملاحظات ناجمة عن سرعة الرياح تم التعامل معها على وجه السرعة بالتعاون مع المؤسسات والشركات الخدمية، وشملت تكسير اغصان اشجار، وانزلاق مركبات وانقطاعات للتيار الكهربائي، وملاحظات مناهل صرف الصحي.

ودعا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر في ظل الظروف الجوية المتوقعة والاتصال على هواتف 5359970 / 06 أو 5359971 /06 او خلوي 0798166789 في حال مواجهة اي طارئ ، وغرف عمليات مناطق الامانة الفرعية الـ 22.

وتعمل امانة عمان منذ الثلاثاء، بحالة الطوارئ القصوى من خلال 5 الاف موظف ما بين عمال وطن ومشرفين وفنيين متواجدين في الميدان، ومتابعة لحالة الطرق من خلال شاشات في غرفة الطوارئ الرئيسية ، فضلاً عن تجهيز 162 آلية معنية بفتح الطرق ضمن مسارات محددة.

ودعت الأمانة المواطنين للإبتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول ، والى ضرورة تفقد المضخات الغاطسة الواقعة اسفل منسوب الشارع والارض لضمان عملها في حال ارتفاع منسوب المياه.

كما دعت المقاولين في قطاع الإنشاءات الى ضرورة تأمين مواد البناء من امام المباني والمشاريع قيد الانشاء والموضوعة على جنبات الشوارع لمنع انجرافها الى شبكة تصريف مياه الامطار.

وتهيب الأمانة المواطنين الى عدم ربط مزاريب تصريف مياه الامطار على شبكة الصرف الصحي مما يؤدي الى فيضانات وارتدادات للمياه العامة في مناهل الصرف الصحي واغلاقات في الشبكة الصرف الصحي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :