facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع لبحث الاستعدادات لمواجهة المنخفض في المياه


17-02-2021 11:33 AM

عمون - عقد وزير المياه والري الدكتورمعتصم سعيدان، صباح الاربعاء، اجتماعا طارئا في مركز العمليات والسيطرة في مركز الوزارة بحضور امين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات وامين عام سلطة وادي الاردن المهندسة منار محاسنة ومدير مركز العمليات والسيطرة ابراهيم عبادة للاطلاع على الاستعدادات لمواجهة الحالة الجوية والمنخفض الذي تشهده المملكة وما يحمله من ثلوج وأمطار.

واستمع الوزير الى إيجاز من الامناء العامون حول الوضع المائي والشكاوي المتعلقة بمهام سلطة المياه والإجراءات التي تم اتخاذها خلال الاربع والعشرون ساعة الماضية وسيناريوهات تطبيق خطة الطوارئ خلال المنخفض وخطة سلطة وادي الاردن في مناطق الاغوار والسدود والإجراءات التي اتخذت لضمان سلامة السدود وتزويد مياه الري للمزارعين حسب الاحتياجات.

واطمأن الوزير خلال تواصله مع مدراء الادارات وشركات المياه على سير اعمال تشغيل ومراقبة مصادر المياه في مختلف محافظات المملكة وكذلك مراقبة السدود وسلامتها.

واطلع على اجراءات وجهود فرق الصيانة في مختلف محافظات المملكة ، مشددا على ضرورة متابعة كافة ملاحظات المواطنين والتعامل الفوري معها وكذلك ديمومة التزويد المائي من خزانات المياه ومحطات الضخ المربوطة مع المركز.

كما اطلع على نظام الرصد الالكتروني لمرافق المياه في كافة محافظات ومناطق المملكة موعزا لجميع مؤسسات قطاع المياه بالتنسيق الدائم مع كافة المؤسسات والجهات المعنية وتوعية المواطنين والمزارعين ومربي المواشي بالظروف الجوية والاستمرار بمتابعة الحالة الجوية والتعامل الفوري معها اولا باول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :