facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزيتونة الأردنية تختتم دورة التعليم الالكتروني والإطار الوطني للمؤهلات


17-02-2021 01:17 PM

عمون - اختتمت في جامعة الزيتونة الأردنية فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية حول تطبيقات التعليم الالكتروني والاطار الوطني للمؤهلات والتي عقدتها شعبة التطوير الأكاديمي في مكتب الاعتماد وضمان الجودة.

بين رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد المجالي أهمية هذه الدورة التي تناولت أهم المواضيع الأساسية في التعليم العالي وهو التعليم الالكتروني والذي بات من ضرورات التعليم في ظل الجائحة العالمية، والإطار الوطني للمؤهلات الذي أيضا أصبح خارطة طريق للمؤسسات التعليمية لتعزيز نوعية التعليم.

وأكد المجالي على أن مكتب الاعتماد وضمان الجودة في جامعة الزيتونة الأردنية سيستمر بعقد مثل هذه الدورات التدريبية الهامة التي تعزز تطوير أعضاء الهيئة التدريسية في مجال الآداء الاكاديمي .

وتناولت الدورة التي نفذها مدير مكتب الاعتماد وضمان الجودة الدكتور فراس العزة ورئيس شعبة التطوير الأكاديمي الدكتورة عندليب أبو كامل العديد من الموضوعات وهي تصميم الاطار الوطني للمؤهلات و المستويات وصفات المستويات، وأنواع وأصناف المؤهلات، وتسكينها، ودليل تصميم البرامج التعليمية حسب ارشادات التعليم الالكتروني، ودليل تصميم البرامج التعليمية لتتلائم مع نهج الانتقال للتعليم المدمج والالكتروني ، بالاضافة إلى التطبيقات العملية.

وسلم رئيس الجامعة الشهادات لأعضاء الهيئة التدريسية المشاركين والبالغ عددهم 30 مشارك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :