facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هيئة الاعتماد يقر تعليمات ومعايير ضمان جودة الكليات الجامعية والمتوسطة


17-02-2021 02:09 PM

عمون - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، تعليمات ومعايير ضمان جودة الكليات الجامعية والجامعية المتوسطة.

ووافق المجلس على التنسيب لمجلس التعليم العالي لإعادة النظر بآلية امتحان الكفاءة الجامعي، وعلى منح كلية الصيدلة في جامعة الإسراء شهادة ضمان الجودة الأردنية.

وأقر المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس التسويق، والعلوم المالية والمصرفية، وبكالوريوس وماجستير الآثار، وبكالوريوس وماجستير الأنثروبولوجيا، وماجستير النقوش، والصحافة والاعلام ، وبكالوريوس الصحافة في جامعة اليرموك.

كما اقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس اللغة الانجليزية وآدابها في جامعة فيلادلفيا، وماجستير إدارة التمريض، والعلوم الصيدلانية، وبكالوريوس التمريض، والصيدلة في جامعة الزرقاء، وبكالوريوس الصيدلة في جامعة جرش، وبكالوريوس المختبرات الطبية، والتغذية والحميات، والصيدلة، والهندسة الميكانيكية، والهندسة المدنية في الجامعة الأميركية في مأدبا.

كما وافق المجلس على تنسيب رئيس مجلس أمناء كلية المفرق الأهلية بتعيين الدكتور عبد الله سعيد أحمد العثامنه، عميدا جديدا لكلية (المفرق الأهلية/ كلية جامعية متوسطة).
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :