facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكسبي يوعز بإستخدام الملح تجنباً للانجماد


18-02-2021 12:36 AM

عمون - أوعز وزير الأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي مساء الاربعاء إلى كافة مديريات الاشغال في كافة المناطق التي تشهد تراكم ثلوج برش الملح بواسطة المعدات المخصصة تجنباً لتشكل الانجماد على الطرق وإعاقة حركة المركبات.

وأجرى الكسبي جولة ميدانية شملت طريق المطار وبعض المناطق التي تشهد تراكماً للثلوج لمتابعة سير عمل كوارد وزارة الاشغال بفتح الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج.

وأشار خلال الجولة إلى أن ابرز المعيقات امام اليات الوزارة في التعامل مع تراكم الثلوج في بعض المناطق تتمثل في تعطل بعض المركبات والازدحامات المرورية على الطرق الي تشهد تراكمات كثيفة للثلوج مما أدى إلى إعاقة وصول الاليات إلى بعض المواقع.

وبين أن الوزارة عملت على إخلاء عدد من المواطنين المحاصرين بسبب تراكم الثلوج في بعض مناطق المملكة وتأمين كافة مستلزماتهم بالتعاون والتنسيق مع شركاء الوزارة والاجهزة الامنية.

ودعا الكسبي المواطنين إلى عدم الخروج من المنازل وعدم استخدام المركبات الا للضرورة القصوى لاحتمالية تشكل الانجماد في ساعات المساء.

وبين أن الخروج من المنزل في مثل هذه الظروف يعيق حركة اليات الوزراة المخصصة لفتح الطرق لافتاً إلى أنه في بعض المناطق أدت مركبات المواطنين إلى إعاقة عمل الآليات ووصولها لمواقع الاغلاقات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :