facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما قصة "سيلفي" الخصاونة وأحد كوادر أمانة عمان


19-02-2021 02:54 PM

عمون - تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، صورة "سيلفي" لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة رفقة أحد كوادر أمانة عمان.

الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، تابعت عمون قصتها، حيث كان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يتوجه هو وعائلته حوالي الساعة 11 من صباح الخميس، للاستمتاع بالثلوج المتراكمة في عمان وتحديداً بمنطقة شارع بغداد قرب الدوار السادس، وصادف خلالها فريق عمل لكوادر أمانة عمان للعمل على فتح الطريق وازالة الأشجار الساقطة على الشارع التي تسبب باعاقته.

وقام رئيس الوزراء وفور وصوله للمكان بالتوقف قرب كوادر الأمانة برئاسة الشاب المتداولة صورته معه وهو رئيس مركز زراعة وسط عمان التابع للأمانة المهندس خلف النجادا، ليشكرهم على جهودهم بالعمل خلال الظروف الجوية المختلفة، وعندها تم التقاط الصورة.

يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قام بزيارة غرفة عمليات الطوارئ الرئيسية في أمانة عمان الخميس، للاطلاع على سير العمل وتنسيق الجهود للتعامل مع المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة وتسبب بهطول ثلوج متراكمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :