facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخارجية الفلسطينية تدعو المنظمات الحقوقية لتوثيق انتهاكات الاحتلال


21-02-2021 03:03 PM

عمون - دعت الخارجية الفلسطينية، اليوم الأحد، مكتب الامم المتحدة "لتنسيق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة "أوتشا"، الى العمل على ضمان وصول تقاريرها حول الانتهاكات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية المحتلة، إلى جميع دول العالم، لتشاهد ما تقوم به إسرائيل من ممارسة للعنصري في الأرض الفلسطينية.

وأكدت، في بيان صحفي، الاحد، أن كل خطوة تقوم بها إسرائيل هي مخالفة للقانون الدولي ومن الصعب إيجاد خطوة واحدة فيها لصالح المواطنين تحت الاحتلال أو لتحسين ظروفهم وحاجياتهم، مشيرة إلى أن رفض الاحتلال إدخال لقاحات كورونا للضفة أو نقلها لغزة، برهان آخر على سياساته العنصرية.

وقالت الخارجية الفلسطينية إن دولة الاحتلال واهمة بأنها ومن خلال السماح بإدخال عينات قليلة من هذه الطعومات يمكنها أن توهم العالم بأنها اوفت بالتزاماتها كقوة احتلال او توقفت الانتقادات الدولية لها.

وأعربت عن أملها أن يحظى هذا التقرير الاممي بما يستحقه من اهتمام ومتابعات وإجراءات دولية لوقف ومنع استمرار هذه السياسات المخالفة للقانون الدولي، والتي ترتقي الى مستوى جرائم ضد الانسانية.

وأعربت الخارجية الفلسطينية عن تقديرها لجهود المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية في توثيق وفضح الانتهاكات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وأرضه وممتلكاته ومقدساته.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :