facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأطباء تنعى الطبيب الرفاعي إثر وفاته بكورونا


21-02-2021 06:00 PM

عمون - نعت نقابة الأطباء الدكتور فايز عطا الرفاعي الذي انتقل الى رحمته تعالى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال القائم بأعمال نقيب الأطباء الدكتور محمد رسول الطراونة لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم الأحد، إن الطبيب توفي يوم أمس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا منذ الاسبوع الماضي.

وأضاف ان الطبيب الرفاعي متقاعد من الخدمات الطبية وعمل ايضا في وزارة الصحة مشيرا إلى ان عدد الاطباء الذين توفوا جراء إصابتهم بالفيروس ارتفع إلى 35 طبيبا.

ودعا الطراونة، الكوادر الطبية والعاملين في خط الحماية الأول إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر والتقيد بالتعليمات والإجراءات الصحية، من لبس الكمامة وغطاء الوجه الخاص بالأطباء، وذلك في ظل زيادة حالات الإصابة بالفيروس.

كما طالب جميع المؤسسات الصحية العامة والخاصة ضرورة التقيد بوسائل السلامة العامة لتفادي خطر الإصابة بالفيروس، والاتصال على الخط الساخن لوزارة الصحة (065004545) للإبلاغ عن اي نقص بأدوات السلامة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :