facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرلمان العربي يدعو الأطراف الصومالية لتغليب المصلحة الوطنية


21-02-2021 10:06 PM

عمون - دعا البرلمان العربي جميع الأطراف الصومالية إلى الاصطفاف الوطني وتغليب المصلحة الوطنية العليا للشعب الصومالي، والانخراط البناء في حوار جاد يفضي إلى التوصل لاتفاق وطني شامل يحفظ الأمن ويحقق الاستقرار في البلاد.

وجدد رئيس البرلمان، عادل العسومي التأكيد على الموقف الثابت للبرلمان العربي بشأن دعم ومساندة كافة الجهود التي تهدف إلى تحقيق الأمن والوحدة الوطنية في جمهورية الصومال، وبما يلبي تطلعات الشعب الصومالي الشقيق وطموحاته في التنمية والاستقرار.

من جانب آخر، أكد البرلمان العربي أن مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف تأتي على رأس أولوياته، وفي مقدمة القضايا التي يبحثها مع القيادات العليا بالاتحاد البرلماني الدولي.

وأكد العسومي خلال الاجتماع الاول للجنة مكافحة الإرهاب بالبرلمان العربي الذي عقد بالجامعة العربية، أن الاجتماع المشترك مع رئيس المجموعة الاستشارية رفيعة المستوى المعنية بمكافحة الإرهاب يمثل خطوة إضافية مهمة نحو تعزيز التعاون بين البرلمان العربي والاتحاد البرلماني الدولي، مؤكدا حرص البرلمان على مأسسة الشراكة من خلال توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :